ابـــــــــــــــــــــــــــــــــو وائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
نحن سعداء جدا لاختيارك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الاستمتاع بالإقامة معنا، تفيد وتستفيد ونأمل منك التواصل بإستمرار.
مع أطيب الأمنيات
إدارة ابو وائل



 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالمجموعاتبحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرسالة الثالثة و الأخيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو وائل
ابو وائل
ابو وائل
avatar

عدد الرسائل : 673
العمر : 60
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: الرسالة الثالثة و الأخيرة   السبت ديسمبر 13, 2008 10:17 pm


ثلاث رسائل ... بلا جواب .. الرسالة الثالثة و الأخيرة

إلى ابتسامتك الهادئة و وجهك الملائكي اكتب كلماتي
تأخرت في أن أكتب هذه الرسالة إليك .. او لأكون أكثر صراحة تعمدت أني اتأخر ، فكلما وددت أن أكتبها أجدني أحادث نفسي و أقول ماذا سأكتب لك و أنا لم أعرفك و ماذا سأقول و هل ستصدقيني لو قلت اني اشتقت إليك .. ترددت كثيرا حتى اخط كلماتي و لكني الآن قد قررت أن أكتبها و ليكن ما يكون .. و برغم أنك لن تجيبيني فأنا أعلم جوابك من تلك الابتسامة الهادئة التي رأيتها ترتسم على شفتيك في صورتك.
أعرفك من خلاله و أحببتك من حبه لك و حبك المنقوش في وجدانه .. أحببت كيف كنت تكرمينه و تدللينه .. كيف تضمينه إلى صدرك كالطفل الصغير و كيف كان سندك في هذه الدنيا .. اشتقت إليك حين سمعته يحكي عنك و عن حياتك معه .. و حينما رأيت صورتك تخيلتك تبتسمين لي أنا و قلت له ذلك في الحال و كذلك قلت له أنك من أكثر النساء طيبة .. وددت لو أني حقا التقيتك .. وددت لو أني حتى عرفتك أو سمعت صوتك و لو لمرة واحدة ... حين أرى صورتك في عينيه و هو يتحدث أتمنى لو أني أملك نصف ما تملكين .. ليست غيرة صدقيني يا سيدتي .. و لكني أعلم مدى حبه لك ... لا أجد ما أقوله بعد ذلك .. فإن كنت رحلتي فأنا اخبرك الآن أنك ابدا ما فارقتنا .. مازال ابنك الحبيب يحملك معه في كل نظرة و ابتسامة و حكاية يحكيها عنك .. مازال يعرفك على الناس بطريقته الخاصة .. و اعلم انك ستظلين هكذا دوما معه .. و كلي يقين أن كثيرا سيعرفونك مثلما أنا عرفتك و يحبونك مثلما أحببتك و يتمنون مثلي لقاءك
هناك مثلا بالعامية يقول (( اللي خلف ما متش )) و كنت اندهش له كثيرا ..و لكني اليوم و بعد أن قصصت لك حكايتي فأنا مؤمنة به كثيرا ... أشكرك يا سيدتي انك حتى في رحيلك قد سمحتي لي و لغيري الكثيرين أن يعرفوكي .. أن يروا تلك الابتسامة الهادئة التي ما أبهتتها قسوة الأيام أو شدة المرض .. شكرا لك لأنك جعلتيني احبك و اشتاق إليك كثيرا ..
كلماتي الأخيرة لك قالها قرة عينك .. (( اللهم ارحم أمي و أحشرها مع محمد و آل محمد )) اللهم آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abowael.ahlamontada.net
 
الرسالة الثالثة و الأخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابـــــــــــــــــــــــــــــــــو وائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل :: منتدى الشعر والادب :: الشعر والادب-
انتقل الى: